يعيش العالم اليوم عصر الثورات العلمية والتكنولوجية المتلاحقة والتى أدت إلى حدوث تطورات سريعة فى كافة المجالات ، وبالتالى تطورات في استراتيجيات التعليم والنظم الإدارية سواء علي المستوي المحلي أو المستوى القومى، حيث فرضت هذه التطورات علي المؤسسات تغيير أولوياتها من تقليدية التخطيط إلى الإبداع وجودة الأداء
أبوالحسن, بدرى أحمد, محمد, إيمان محمود, & محمد, هند أحمد عبدالله. (2021). تصور مقترح لتطوير إدارة مدارس التعليم الثانوى العام فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية. مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), 80-99. doi: 10.21608/mkts.2021.233837
MLA
بدرى أحمد أبوالحسن; إيمان محمود محمد; هند أحمد عبدالله محمد. "تصور مقترح لتطوير إدارة مدارس التعليم الثانوى العام فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية", مجلة کلية التربية (أسوان), 36, 36, 2021, 80-99. doi: 10.21608/mkts.2021.233837
HARVARD
أبوالحسن, بدرى أحمد, محمد, إيمان محمود, محمد, هند أحمد عبدالله. (2021). 'تصور مقترح لتطوير إدارة مدارس التعليم الثانوى العام فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية', مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), pp. 80-99. doi: 10.21608/mkts.2021.233837
VANCOUVER
أبوالحسن, بدرى أحمد, محمد, إيمان محمود, محمد, هند أحمد عبدالله. تصور مقترح لتطوير إدارة مدارس التعليم الثانوى العام فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية. مجلة کلية التربية (أسوان), 2021; 36(36): 80-99. doi: 10.21608/mkts.2021.233837