تصور مقترح لتطوير إدارة مدارس التعليم الثانوى العام فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 كلية التربية - جامعة أسوان

2 كلية التربية- جامعة أسوان

3 جامعة أسوان

المستخلص

يعيش العالم اليوم عصر الثورات العلمية والتكنولوجية المتلاحقة  والتى أدت إلى حدوث تطورات سريعة  فى كافة المجالات ، وبالتالى تطورات في استراتيجيات التعليم والنظم الإدارية سواء علي المستوي المحلي أو المستوى القومى، حيث فرضت هذه التطورات علي المؤسسات تغيير أولوياتها من تقليدية التخطيط إلى الإبداع وجودة الأداء 

الكلمات الرئيسية