واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 كلية التربية- جامعة أسوان

2 كلية التربية - جامعة أسوان

3 جامعة أسوان

المستخلص

استهدف البحث التعرف على واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت، وتم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتكونت عينة البحث من (185) معلماً ومعلمة من معلمي المرحلة المتوسطة بمنطقة (الفروانية) التعليمية بدولة الكويت، وتم استخدام الاستبيان كأداة لجمع المعلومات، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت، كما توصلت إلى عدم وجود فروق في واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت تعزى لمتغيري المؤهل العلمي وسنوات الخبرة.

الكلمات الرئيسية