استهدف البحث التعرف على واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت، وتم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتكونت عينة البحث من (185) معلماً ومعلمة من معلمي المرحلة المتوسطة بمنطقة (الفروانية) التعليمية بدولة الكويت، وتم استخدام الاستبيان كأداة لجمع المعلومات، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت، كما توصلت إلى عدم وجود فروق في واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت تعزى لمتغيري المؤهل العلمي وسنوات الخبرة.
عزيز, نادي كمال, يوسف, عاطف شحاته, احمد, عبد الناصر فايز محمود, & عبد الرحيم, نايف محمود. (2021). واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت. مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), 115-143. doi: 10.21608/mkts.2021.233848
MLA
نادي كمال عزيز; عاطف شحاته يوسف; عبد الناصر فايز محمود احمد; نايف محمود عبد الرحيم. "واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت". مجلة کلية التربية (أسوان), 36, 36, 2021, 115-143. doi: 10.21608/mkts.2021.233848
HARVARD
عزيز, نادي كمال, يوسف, عاطف شحاته, احمد, عبد الناصر فايز محمود, عبد الرحيم, نايف محمود. (2021). 'واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت', مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), pp. 115-143. doi: 10.21608/mkts.2021.233848
VANCOUVER
عزيز, نادي كمال, يوسف, عاطف شحاته, احمد, عبد الناصر فايز محمود, عبد الرحيم, نايف محمود. واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت. مجلة کلية التربية (أسوان), 2021; 36(36): 115-143. doi: 10.21608/mkts.2021.233848