مستخلص البحث بالعربية:
هدف البحث الحالي إلى تحسين قدرة أطفال الروضة على استخدام مهارة حل المشكلات، تكونت عينة البحث (10) طفلاً وطفلة من أطفال الروضة تراوحت أعمارهم (4-6) سنوات، واستخدم الباحث مقياس رسم الرجل لتحديد درجة الذكاء، ومقياس حل المشكلات لأطفال الروضة إعداد الباحث، واستراتيجية الألعاب التعليمية لتنمية مهارات التفكير، ومجموعة الألعاب التعليمية. وبينت نتائج البحث وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسط درجات الأطفال في مهارة حل المشكلات اصالح القياس البعدي.
حجازى, أحمد زكريا عبد الحميد. (2015). دور الألعاب التعليمية في تنمية مهارة حل المشكلات لدى أطفال الروضة. مجلة کلية التربية (أسوان), 30(30), 138-178.
MLA
أحمد زكريا عبد الحميد حجازى. "دور الألعاب التعليمية في تنمية مهارة حل المشكلات لدى أطفال الروضة", مجلة کلية التربية (أسوان), 30, 30, 2015, 138-178.
HARVARD
حجازى, أحمد زكريا عبد الحميد. (2015). 'دور الألعاب التعليمية في تنمية مهارة حل المشكلات لدى أطفال الروضة', مجلة کلية التربية (أسوان), 30(30), pp. 138-178.
VANCOUVER
حجازى, أحمد زكريا عبد الحميد. دور الألعاب التعليمية في تنمية مهارة حل المشكلات لدى أطفال الروضة. مجلة کلية التربية (أسوان), 2015; 30(30): 138-178.