أثر التفاعل بين مستويات تقديم الدعم الإلكترونى وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم الافتراضية في تنمية التحصيل والتفكير الناقد

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة الملك سعود

المستخلص

أهداف البحث:
هدف البحث إلى تحقيق ما يلي:

تحديد أنسب مستوى للدعم الالكتروني (موجز – تفصيلي) عبر بيئات التعلم الافتراضية وذلك بدلالة تأثيره على التحصيل والتفكير الناقد.
تحديد أنسب أسلوب للتعلم (معتمد – مستقل) عبر بيئات التعلم الافتراضية وذلك بدلالة تأثيره على التحصيل والتفكير الناقد.
تحديد أنسب صورة من صور التفاعل بين مستويات تقديم الدعم الالكتروني (موجز – تفصيلي) وأسلوب التعلم (معتمد – مستقل)عبر بيئات التعلم الافتراضية وذلك بدلالة تأثيرهما على التحصيل والتفكير الناقد.

نقاط رئيسية

أثر التفاعل بين مستويات تقديم الدعم الإلكترونى وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم الافتراضية في تنمية التحصيل والتفكير الناقد

الكلمات الرئيسية