تحديد أنسب مستوى للدعم الالكتروني (موجز – تفصيلي) عبر بيئات التعلم الافتراضية وذلك بدلالة تأثيره على التحصيل والتفكير الناقد.
تحديد أنسب أسلوب للتعلم (معتمد – مستقل) عبر بيئات التعلم الافتراضية وذلك بدلالة تأثيره على التحصيل والتفكير الناقد.
تحديد أنسب صورة من صور التفاعل بين مستويات تقديم الدعم الالكتروني (موجز – تفصيلي) وأسلوب التعلم (معتمد – مستقل)عبر بيئات التعلم الافتراضية وذلك بدلالة تأثيرهما على التحصيل والتفكير الناقد.
الدريويش, أحمد بن عبدالله. (2015). أثر التفاعل بين مستويات تقديم الدعم الإلكترونى وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم الافتراضية في تنمية التحصيل والتفكير الناقد. مجلة کلية التربية (أسوان), 30(30), 179-231.
MLA
أحمد بن عبدالله الدريويش. "أثر التفاعل بين مستويات تقديم الدعم الإلكترونى وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم الافتراضية في تنمية التحصيل والتفكير الناقد". مجلة کلية التربية (أسوان), 30, 30, 2015, 179-231.
HARVARD
الدريويش, أحمد بن عبدالله. (2015). 'أثر التفاعل بين مستويات تقديم الدعم الإلكترونى وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم الافتراضية في تنمية التحصيل والتفكير الناقد', مجلة کلية التربية (أسوان), 30(30), pp. 179-231.
VANCOUVER
الدريويش, أحمد بن عبدالله. أثر التفاعل بين مستويات تقديم الدعم الإلكترونى وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم الافتراضية في تنمية التحصيل والتفكير الناقد. مجلة کلية التربية (أسوان), 2015; 30(30): 179-231.