تعرف أدوار ومهام طلاب الدراسات العليا بكليات التربية فى مجال التعليم الإلكتروني. تعرف متطلبات تطبيق التعليم الإلكتروني بالجامعات. تعرف واقع كفايات التعليم الإلكتروني لدى طلاب الدراسات العليا بكليات التربية .
وضع برنامج مقترح لتنمية كفايات التعليم الإلكتروني لدى طلاب الدراسات العليا بكليات التربية بأسوان. منهـج البحث: اعتمد البحث علي المنهج الوصفي وأدواته في وصف ، ورصد واقع كفايات التعليم الإلكتروني من حيث درجة التوافر والممارسة، وكذلك استخدام بعض الأساليب الإحصائية في تفسير نتائج الاستبانة أداة الدراسة الميدانية. أدوات بحث تم إعداد استبانه لرصد واقع كفايات التعليم الإلكتروني لدي طلاب الدراسات العليا بكلية التربية بأسوان من حيث درجة توافرها وممارستها.
ضاحى, حاتم فرغلى, & عبدالغالى, هنية جاد. (2015). كفايات التعليم الإلكتروني لدي طلاب الدراسات العليا بكلية التربية جامعة أسوان " دراسة ميدانية". مجلة کلية التربية (أسوان), 30(30), 1-137.
MLA
حاتم فرغلى ضاحى; هنية جاد عبدالغالى. "كفايات التعليم الإلكتروني لدي طلاب الدراسات العليا بكلية التربية جامعة أسوان " دراسة ميدانية"". مجلة کلية التربية (أسوان), 30, 30, 2015, 1-137.
HARVARD
ضاحى, حاتم فرغلى, عبدالغالى, هنية جاد. (2015). 'كفايات التعليم الإلكتروني لدي طلاب الدراسات العليا بكلية التربية جامعة أسوان " دراسة ميدانية"', مجلة کلية التربية (أسوان), 30(30), pp. 1-137.
VANCOUVER
ضاحى, حاتم فرغلى, عبدالغالى, هنية جاد. كفايات التعليم الإلكتروني لدي طلاب الدراسات العليا بكلية التربية جامعة أسوان " دراسة ميدانية". مجلة کلية التربية (أسوان), 2015; 30(30): 1-137.