هدف البحث إلى اختبار فاعلية التعلم الذاتي باستخدام الموديولات التعليمية لتحسين بعض أحكام التلاوة في مقرر علم التجويد لدى طلاب كلية العلوم والآداب بعقلة الصقور جامعة القصيم، ولتحقيق ذلك: تم إعداد(4)موديولات وفقاًللتعلم الذاتي، وإعداد اختبار لأحكام النون الساكنةوالتنوين، وتكونت عينة البحث من (92)طالباً (تجريبية46، وضابطة 46) من طلاب كلية العلوم والآداب بعقلة الصقور جامعة القصيم، وتم تطبيق أدوات القياس على المجموعتين قبلياً، ثم درست المجموعة التجريبية باستخدامالموديولات، بينما درست المجموعة الضابطة بالطريقة التقليدية، وطُبقت أدوات القياس بعدياً، وأكدت النتائج فاعلية التعلم الذاتي باستخدام الموديولات التعليمية لتحسين بعض أحكام التلاوة في مقرر علم التجويد لدى طلاب كلية العلوم والآداب بعقلة الصقور جامعة القصيم .
الحربي, جبير بن سليمان. (2015). فاعلية التعلم الذاتي باستخدام الموديولات التعليمية لتحسين بعض أحكام التلاوة في مقرر علم التجويد لدى طلاب جامعة القصيم. مجلة کلية التربية (أسوان), 30(30), 478-539. doi: 10.21608/mkts.2015.259260
MLA
جبير بن سليمان الحربي. "فاعلية التعلم الذاتي باستخدام الموديولات التعليمية لتحسين بعض أحكام التلاوة في مقرر علم التجويد لدى طلاب جامعة القصيم". مجلة کلية التربية (أسوان), 30, 30, 2015, 478-539. doi: 10.21608/mkts.2015.259260
HARVARD
الحربي, جبير بن سليمان. (2015). 'فاعلية التعلم الذاتي باستخدام الموديولات التعليمية لتحسين بعض أحكام التلاوة في مقرر علم التجويد لدى طلاب جامعة القصيم', مجلة کلية التربية (أسوان), 30(30), pp. 478-539. doi: 10.21608/mkts.2015.259260
VANCOUVER
الحربي, جبير بن سليمان. فاعلية التعلم الذاتي باستخدام الموديولات التعليمية لتحسين بعض أحكام التلاوة في مقرر علم التجويد لدى طلاب جامعة القصيم. مجلة کلية التربية (أسوان), 2015; 30(30): 478-539. doi: 10.21608/mkts.2015.259260