التعرف على الأطر النظرية المتعلقة بالأداء الإداري لمديري المرحلة الثانوية.
التعرف على الأسس النظرية لمدخل الذكاء التنظيمي .
التعرف على متطلبات تطبيق مدخل الذكاء التنظيمي بالمرحلة الثانوية بدولة الكويت منهج الدراسة:
اعتمد البحث على المنهج الوصفي، فهو يساعد في الحصول على بيانات ومعلومات شاملة وواقعية، حيث يسمح بدراسة الظاهرة كما توجد في الواقع، ويهتم بوصفها وصفا دقيقا ويعبر عنها كيفا وكما، وذلك من خلال تجميع البيانات والمعلومات التي تخص الظاهرة وتصنيفها وتحليلها وفهم علاقاتها مع غيرها من الظواهر، بغرض الوصول إلى نتائج علمية وتفسيرات صادقة.
كمال, حنان البدري, محمود, حنان عبد الستار, & المطيري, ياسر فيصل ندا. (2021). تطوير الأداء الإداري لمديري المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء مدخل الذكاء التنظيمي. مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), 208-223. doi: 10.21608/mkts.2021.265196
MLA
حنان البدري كمال; حنان عبد الستار محمود; ياسر فيصل ندا المطيري. "تطوير الأداء الإداري لمديري المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء مدخل الذكاء التنظيمي". مجلة کلية التربية (أسوان), 36, 36, 2021, 208-223. doi: 10.21608/mkts.2021.265196
HARVARD
كمال, حنان البدري, محمود, حنان عبد الستار, المطيري, ياسر فيصل ندا. (2021). 'تطوير الأداء الإداري لمديري المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء مدخل الذكاء التنظيمي', مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), pp. 208-223. doi: 10.21608/mkts.2021.265196
VANCOUVER
كمال, حنان البدري, محمود, حنان عبد الستار, المطيري, ياسر فيصل ندا. تطوير الأداء الإداري لمديري المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء مدخل الذكاء التنظيمي. مجلة کلية التربية (أسوان), 2021; 36(36): 208-223. doi: 10.21608/mkts.2021.265196