التعرف على معايير القدرة المؤسسية لإدارة المؤسسات التعليمية.
الوقوف على الإطار الفكري العام في إدارة مدارس التربية الخاصة.
التعرف على واقع إدارة مدارس التربية الخاصة بمحافظة أسوان في ضوء معايير جودة القدرة المؤسسية.
منهج الدراســـــة: اعتمدت الدراسة الحالية على المنهج الوصفي.
أبو الحسن, بدري أحمد, محمد, إيمان محمود, & أحمد, سهير محمود محمد. (2021). تطوير إدارة مدارس التربية الخاصة بمحافظة أسوان في ضوء مـــعــايــيــر جودة القدرة المؤسسية. مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), 240-258. doi: 10.21608/mkts.2021.265197
MLA
بدري أحمد أبو الحسن; إيمان محمود محمد; سهير محمود محمد أحمد. "تطوير إدارة مدارس التربية الخاصة بمحافظة أسوان في ضوء مـــعــايــيــر جودة القدرة المؤسسية". مجلة کلية التربية (أسوان), 36, 36, 2021, 240-258. doi: 10.21608/mkts.2021.265197
HARVARD
أبو الحسن, بدري أحمد, محمد, إيمان محمود, أحمد, سهير محمود محمد. (2021). 'تطوير إدارة مدارس التربية الخاصة بمحافظة أسوان في ضوء مـــعــايــيــر جودة القدرة المؤسسية', مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), pp. 240-258. doi: 10.21608/mkts.2021.265197
VANCOUVER
أبو الحسن, بدري أحمد, محمد, إيمان محمود, أحمد, سهير محمود محمد. تطوير إدارة مدارس التربية الخاصة بمحافظة أسوان في ضوء مـــعــايــيــر جودة القدرة المؤسسية. مجلة کلية التربية (أسوان), 2021; 36(36): 240-258. doi: 10.21608/mkts.2021.265197