التعرف على الأسس النظرية للمحاسبية الإدارية في ضوء الأدبيات التربوية المعاصرة.
التعرف على دور مدخل المحاسبية الإدارية في تحسين الجودة بمدارس التعليم الابتدائي . وضع مجموعة من المتطلبات المقترحة لتطبيق المحاسبية الإدارية بمدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت. منهج البحث:
استخدمت الدِّراسَة المنهج الوصفي، ويعد هذا المنهج هو المنهج الملائم لطبيعة هذه الدِّراسَة، حيث يسمح بدراسة الظاهرة كما توجد في الواقع، ويهتم بوصفها وصفاً دقيقاً ويعبر عنها كيفاً وكماً، وذلك من خلال تجميع البيانات والمعلومات التي تخص الظاهرة وتصنيفها وتحليلها وفهم علاقاتها مع غيرها من الظواهر، بغرض الوصول إلى نتائج علمية وتفسيرات صادقة.
طه, راضي عبدالمجيد, محمود, حنان عبد الستار, & العجمي, يوسف راجح ناصر. (2021). المتطلبات اللازمة لتطبيق المحاسبة الادارية بمدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت. مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), 327-343. doi: 10.21608/mkts.2021.266050
MLA
راضي عبدالمجيد طه; حنان عبد الستار محمود; يوسف راجح ناصر العجمي. "المتطلبات اللازمة لتطبيق المحاسبة الادارية بمدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت", مجلة کلية التربية (أسوان), 36, 36, 2021, 327-343. doi: 10.21608/mkts.2021.266050
HARVARD
طه, راضي عبدالمجيد, محمود, حنان عبد الستار, العجمي, يوسف راجح ناصر. (2021). 'المتطلبات اللازمة لتطبيق المحاسبة الادارية بمدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت', مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), pp. 327-343. doi: 10.21608/mkts.2021.266050
VANCOUVER
طه, راضي عبدالمجيد, محمود, حنان عبد الستار, العجمي, يوسف راجح ناصر. المتطلبات اللازمة لتطبيق المحاسبة الادارية بمدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت. مجلة کلية التربية (أسوان), 2021; 36(36): 327-343. doi: 10.21608/mkts.2021.266050