الأداء المهني لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان" دراسة تقويمية"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

جامعة أسوان

المستخلص

   ملخص البحث: هدفت الدراسة إلى وضع التوصيات المقترحة لتقويم الأداء المهني لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان، واستخدم الباحث المنهج الوصفي بطرائقه وأدواته، كما استخدم الاستبانة كإحدى أدوات ذلك المنهج، وتم تطبيقها على عينة من معلمي التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان، لتعرف الأداء المهني لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان، ووضع التوصيات المقترحة لها، واختتمت الدراسة بمجموعة من النتائج  والتوصيات وذيلت الدراسة بقائمة من المراجع التي تم الاستعانة بها والاستفادة منها.

الكلمات الرئيسية