ملخص البحث: هدفت الدراسة إلى وضع التوصيات المقترحة لتقويم الأداء الأكاديمي لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان، واستخدم الباحث المنهج الوصفي بطرائقه وأدواته، كما استخدم الاستبانة كإحدى أدوات ذلك المنهج، وتم تطبيقها على عينة من معلمي التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان، لتعرف واقع الأداء الأكاديمي لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان، ووضع التوصيات المقترحة لها، واختتمت الدراسة بمجموعة من النتائج والتوصيات وذيلت الدراسة بقائمة من المراجع التي تم الاستعانة بها والاستفادة منها.
أبو العلا, سهير عبداللطيف, عبدالغالى, هنية جاد, & أحمد, حمدي محمد عابدين. (2021). الأداء الأكاديمي لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان " دراسة تقويمية". مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), 377-391. doi: 10.21608/mkts.2021.266071
MLA
سهير عبداللطيف أبو العلا; هنية جاد عبدالغالى; حمدي محمد عابدين أحمد. "الأداء الأكاديمي لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان " دراسة تقويمية"". مجلة کلية التربية (أسوان), 36, 36, 2021, 377-391. doi: 10.21608/mkts.2021.266071
HARVARD
أبو العلا, سهير عبداللطيف, عبدالغالى, هنية جاد, أحمد, حمدي محمد عابدين. (2021). 'الأداء الأكاديمي لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان " دراسة تقويمية"', مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), pp. 377-391. doi: 10.21608/mkts.2021.266071
VANCOUVER
أبو العلا, سهير عبداللطيف, عبدالغالى, هنية جاد, أحمد, حمدي محمد عابدين. الأداء الأكاديمي لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان " دراسة تقويمية". مجلة کلية التربية (أسوان), 2021; 36(36): 377-391. doi: 10.21608/mkts.2021.266071