التعرف على الأسس الفكرية لمدخل الإدارة الذاتية في ضوء الفكر التربوي المعاصر.
التعرف على دور مدخل الإدارة الذاتية في تطوير المهارات الفنية الإدارية لمديري المدارس الابتدائية بالأدبيات التربوية المعاصرة.
وضع مجموعة من المتطلبات تحقيق الإدارة الذاتية لدى مديري المدارس الابتدائية بدولة الكويت.
منهج الدراسة:
تم الاعتماد على المنهج الوصفي لوصف وتحليل ملامح الإدارة الذاتية للمدرسة ، وذلك من خلال تجميع البيانات والمعلومات التي تخص الظاهرة وتصنيفها وتحليلها وفهم علاقاتها مع غيرها من الظواهر، بغرض الوصول إلي نتائج علمية وتفسيرات صادقة.
طه, راضى عبدالمجيد, محمود, حنان عبدالستار, & حمران, انتصار سيف. (2021). متطلبات تحقيق الإدارة الذاتية بالمدارس الابتدائية بدولة الكويت. مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), 446-462. doi: 10.21608/mkts.2021.266299
MLA
راضى عبدالمجيد طه; حنان عبدالستار محمود; انتصار سيف حمران. "متطلبات تحقيق الإدارة الذاتية بالمدارس الابتدائية بدولة الكويت". مجلة کلية التربية (أسوان), 36, 36, 2021, 446-462. doi: 10.21608/mkts.2021.266299
HARVARD
طه, راضى عبدالمجيد, محمود, حنان عبدالستار, حمران, انتصار سيف. (2021). 'متطلبات تحقيق الإدارة الذاتية بالمدارس الابتدائية بدولة الكويت', مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), pp. 446-462. doi: 10.21608/mkts.2021.266299
VANCOUVER
طه, راضى عبدالمجيد, محمود, حنان عبدالستار, حمران, انتصار سيف. متطلبات تحقيق الإدارة الذاتية بالمدارس الابتدائية بدولة الكويت. مجلة کلية التربية (أسوان), 2021; 36(36): 446-462. doi: 10.21608/mkts.2021.266299