التعرف على ماهية الشراكة المجتمعية، ودورها تجاه مدارس التربية الخاصة.
التعرف على دور الشراكة المجتمعية في تحقيق التربية الأمنية بمدارس التربية الخاصة.
الكشف عن واقع دور الشراكة المجتمعية في تحقيق التربية الأمنية بمدارس التربية الخاصة.
وضع التوصيات المقترحة لتفعيل دور الشراكة المجتمعية لتحقيق التربية الأمنية بمدارس التربية الخاصة.
منهج الدراسة وأدواتها:
اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي باعتباره أكثر المناهج ملائمة لطبيعتها فهو يهتم بوصف الظواهر وتبويبها وتمثيلها بيانياً لإلقاء الضوء على ما تنطوي عليه من المعلومات، حيث تم جمع المعلومات والبيانات اللازمة عن بعض مدارس ذوي الإعاقة ببعض محافظات صعيد مصر المتصلة بالتوجيهات الفنية والإدارية المنظمة لتلك المدارس، كما استخدم الدراسة استبيان كأحد أدوات هذا المنهج للتعرف على واقع دور الشراكة المجتمعية في تحقيق التربية الأمنية بمدارس ذوي الإعاقة بصعيد مصر.
القاضي, سعيد إسماعيل, كامل, راضي عدلي, & الأمير, أحمد مراد محمد. (2021). دور الشراكة المجتمعية في تحقيق التربية الأمنية بمدارس التربية الخاصة. مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), 692-706. doi: 10.21608/mkts.2021.266437
MLA
سعيد إسماعيل القاضي; راضي عدلي كامل; أحمد مراد محمد الأمير. "دور الشراكة المجتمعية في تحقيق التربية الأمنية بمدارس التربية الخاصة", مجلة کلية التربية (أسوان), 36, 36, 2021, 692-706. doi: 10.21608/mkts.2021.266437
HARVARD
القاضي, سعيد إسماعيل, كامل, راضي عدلي, الأمير, أحمد مراد محمد. (2021). 'دور الشراكة المجتمعية في تحقيق التربية الأمنية بمدارس التربية الخاصة', مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), pp. 692-706. doi: 10.21608/mkts.2021.266437
VANCOUVER
القاضي, سعيد إسماعيل, كامل, راضي عدلي, الأمير, أحمد مراد محمد. دور الشراكة المجتمعية في تحقيق التربية الأمنية بمدارس التربية الخاصة. مجلة کلية التربية (أسوان), 2021; 36(36): 692-706. doi: 10.21608/mkts.2021.266437