هدف البحث الحالي إلى التعرف على الفروق بين أطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية والأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية لدى عينة مكونة من (20) طفلاً وطفلة من أطفال الروضة تراوحت أعمارهم (4-6) سنوات واستخدم الباحث مصفوفة رافن، وبطارية ذوي صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة إعداد سهير كامل وبطرس حافظ (2009)، وقائمة تشخيص أطفال ما قبل المدرسة الموهوبين إعداد سهير كامل وبطرس حافظ (2010)، وبينت نتائج البحث الحالي وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسط رتب درجات الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية والأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية لصالح الأطفال الموهوبين.
حجازي, أحمد زكريا عبد الحميد. (2016). دراسة تشخيصية للأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية. مجلة کلية التربية (أسوان), 31(31), 1-55. doi: 10.21608/mkts.2016.266913
MLA
أحمد زكريا عبد الحميد حجازي. "دراسة تشخيصية للأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية". مجلة کلية التربية (أسوان), 31, 31, 2016, 1-55. doi: 10.21608/mkts.2016.266913
HARVARD
حجازي, أحمد زكريا عبد الحميد. (2016). 'دراسة تشخيصية للأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية', مجلة کلية التربية (أسوان), 31(31), pp. 1-55. doi: 10.21608/mkts.2016.266913
VANCOUVER
حجازي, أحمد زكريا عبد الحميد. دراسة تشخيصية للأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية. مجلة کلية التربية (أسوان), 2016; 31(31): 1-55. doi: 10.21608/mkts.2016.266913