جمال حسين أحمد, سامية. (2017). فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير الناقد لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية (أسوان), 32(32), 500-543. doi: 10.21608/mkts.2017.324614
MLA
سامية جمال حسين أحمد. "فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير الناقد لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة کلية التربية (أسوان), 32, 32, 2017, 500-543. doi: 10.21608/mkts.2017.324614
HARVARD
جمال حسين أحمد, سامية. (2017). 'فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير الناقد لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة کلية التربية (أسوان), 32(32), pp. 500-543. doi: 10.21608/mkts.2017.324614
VANCOUVER
جمال حسين أحمد, سامية. فاعلية استراتيجية سوم (SWOM) في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات التفكير الناقد لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية (أسوان), 2017; 32(32): 500-543. doi: 10.21608/mkts.2017.324614