جمال حسين أحمد, سامية. (2018). فاعلية نموذج الفورمات (4MAT) في تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات التفكير التأملي واليقظة الذهنية لدي طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية (أسوان), 33(33), 192-230. doi: 10.21608/mkts.2018.324665
MLA
سامية جمال حسين أحمد. "فاعلية نموذج الفورمات (4MAT) في تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات التفكير التأملي واليقظة الذهنية لدي طلاب المرحلة الثانوية". مجلة کلية التربية (أسوان), 33, 33, 2018, 192-230. doi: 10.21608/mkts.2018.324665
HARVARD
جمال حسين أحمد, سامية. (2018). 'فاعلية نموذج الفورمات (4MAT) في تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات التفكير التأملي واليقظة الذهنية لدي طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية (أسوان), 33(33), pp. 192-230. doi: 10.21608/mkts.2018.324665
VANCOUVER
جمال حسين أحمد, سامية. فاعلية نموذج الفورمات (4MAT) في تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات التفكير التأملي واليقظة الذهنية لدي طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية (أسوان), 2018; 33(33): 192-230. doi: 10.21608/mkts.2018.324665