هدفت الدراسة الحالية إلى تصميم وبناء مقياس تقدير الذات لدى طالبات المرحلة الثانوية، والتأكد من الشروط السيكومترية الخاصة به، والتحقق من فاعلية عبارات ودلالات صدقه وثباته. تكونت عينه الدراسة من 100 طالبة من طالبات المرحلة الثانوية بمدينة أسوان، وتوصلت الدراسة إلى أن مقياس تقدير الذات لدى طالبات المرحلة الثانوية يتمتع بدرجة عالية من الصدق والثبات، وتوافرت الشروط السيكومترية للمقياس، وصلاحيته للاستخدام، وقدرته على قياس تقدير الذات لدى طالبات المرحلة الثانوية.
أحمد حسين, خيري, محمد بكري, جيهان, & إبراهيم أبو الوفا, نجلاء. (2018). الخصائص السيكومترية لمقياس تقدير الذات لدى طالبات المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية (أسوان), 33(33), 171-204. doi: 10.21608/mkts.2018.324879
MLA
خيري أحمد حسين; جيهان محمد بكري; نجلاء إبراهيم أبو الوفا. "الخصائص السيكومترية لمقياس تقدير الذات لدى طالبات المرحلة الثانوية", مجلة کلية التربية (أسوان), 33, 33, 2018, 171-204. doi: 10.21608/mkts.2018.324879
HARVARD
أحمد حسين, خيري, محمد بكري, جيهان, إبراهيم أبو الوفا, نجلاء. (2018). 'الخصائص السيكومترية لمقياس تقدير الذات لدى طالبات المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية (أسوان), 33(33), pp. 171-204. doi: 10.21608/mkts.2018.324879
VANCOUVER
أحمد حسين, خيري, محمد بكري, جيهان, إبراهيم أبو الوفا, نجلاء. الخصائص السيكومترية لمقياس تقدير الذات لدى طالبات المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية (أسوان), 2018; 33(33): 171-204. doi: 10.21608/mkts.2018.324879