هدفت الدراسة الحالية إلى دراسة العلاقة بين مهارات إدارة الحياة والحوار الأسرى لدى عينة من الشباب الجامعى، تكونت عينة الدراسة من (125) قسمت (30) طالباً و (95) طالبة، تكونت أدوات الدراسة من مقياس مهارات إدارة الحياة ومقياس الحوار الأسرى إعداد الباحثة.
توصلت النتائج إلى وجود معامل ارتباط موجب ذا دلالة إحصائية بين متوسط درجات مهارات إدارة الحياة والحوار الأسرى لدى أفراد العينة، عدم وجود فروق دالة بين الطلبة والطالبات فى مهارات إدارة الحياة والحوار الأسرى.
حمدى حامد, سوزان. (2019). مهارات إدارة الحياة فى علاقتها بالحوار الأسرى لدى عينة من الشباب الجامعى "دراسه سيكومتريه اكلينيكيه". مجلة کلية التربية (أسوان), 34(34), 1-36. doi: 10.21608/mkts.2019.324946
MLA
سوزان حمدى حامد. "مهارات إدارة الحياة فى علاقتها بالحوار الأسرى لدى عينة من الشباب الجامعى "دراسه سيكومتريه اكلينيكيه"", مجلة کلية التربية (أسوان), 34, 34, 2019, 1-36. doi: 10.21608/mkts.2019.324946
HARVARD
حمدى حامد, سوزان. (2019). 'مهارات إدارة الحياة فى علاقتها بالحوار الأسرى لدى عينة من الشباب الجامعى "دراسه سيكومتريه اكلينيكيه"', مجلة کلية التربية (أسوان), 34(34), pp. 1-36. doi: 10.21608/mkts.2019.324946
VANCOUVER
حمدى حامد, سوزان. مهارات إدارة الحياة فى علاقتها بالحوار الأسرى لدى عينة من الشباب الجامعى "دراسه سيكومتريه اكلينيكيه". مجلة کلية التربية (أسوان), 2019; 34(34): 1-36. doi: 10.21608/mkts.2019.324946