بناء برنامج تدريبي قائم علي قبعات التفكير في خفض العبء المعرفي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 أستاذ علم النفس التربوي - كلية التربية - – جامعة أسوان

2 أستاذ علم النفس التربوي التفرغ كلية التربية – جامعة أسوان

3 كلية التربية - جامعة أسوان

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلي إعداد برنامج تدريبي قائم على قبعات التفكير الست والتأكد من فعاليته في خفض العبء المعرفي لدي طلاب الجامعة.، والتعرف على الفروق بين الطلاب على مقياس العبء المعرفي  تبعاً للنوع (ذكور – إناث) بعد تطبيق البرنامج

الكلمات الرئيسية