هدف البحث التعرف على طبيعة كل من إدارة التغيير والتطوير التنظيمى من حيث المفهوم والأهداف والخصائص والوقوف على أبعاد التطوير التنظيمى للمدرسة الثانوية العامة ، البعد البشرى والبعد الموسسى والبعد البيىء و إستخدم البحث المنهج الوصفى وتوصل البحث الى عدة توصيات أبرزها: تفعيل التنمية المهنية المستدامة للكوادر البشرية بالمدرسة الثانوية العامة بما يحقق أهداف التطوير التنظيمى وتفعيل دور أعضاء مجلس الامناء والمعلميين فى إحداث التطوير التنظيمى بالمدرسة الثانوية العامة ونشر ثقافة التطوير التنظيمى بالمدرسة الثانوية
خميس سيد منصور, عبدالعال. (2020). التطوير التنظيمي للمدرسة الثانوية العامة وإدارة التغيير(دراسة تحليلية). مجلة کلية التربية (أسوان), 35(35), 389-428. doi: 10.21608/mkts.2020.342321
MLA
عبدالعال خميس سيد منصور. "التطوير التنظيمي للمدرسة الثانوية العامة وإدارة التغيير(دراسة تحليلية)". مجلة کلية التربية (أسوان), 35, 35, 2020, 389-428. doi: 10.21608/mkts.2020.342321
HARVARD
خميس سيد منصور, عبدالعال. (2020). 'التطوير التنظيمي للمدرسة الثانوية العامة وإدارة التغيير(دراسة تحليلية)', مجلة کلية التربية (أسوان), 35(35), pp. 389-428. doi: 10.21608/mkts.2020.342321
VANCOUVER
خميس سيد منصور, عبدالعال. التطوير التنظيمي للمدرسة الثانوية العامة وإدارة التغيير(دراسة تحليلية). مجلة کلية التربية (أسوان), 2020; 35(35): 389-428. doi: 10.21608/mkts.2020.342321