هدف البحث الحالي إلى التعرف على واقع معوقات تحقيق البيئة الابتكارية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية، وتوصلت نتائج البحث إلى وجود بعض المعوقات التي تحول دون تحقيق بيئة ابتكارية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية تمثلت فيما يلي:
نقص الإمكانات المادية المعينة على الابتكار بالمدرسة الابتدائية.
ضعف الاهتمام بالسلوك الإستكشافي للتلاميذ المبتكرين.
محدودية الوسائل التعليميةالحديثة، والتقنيات التكنولوجية بالمدرسة .
تقليدية برامج التدريب التي يتلقاها المعلم.
ضعف البنية التحتية التكنولوجية بمدارس المرحلة الإبتدائية.
اسماعيل القاضي, سعيد, جاد عبد الغالي, هنية, & حسين أحمد علي, أسماء. (2022). معوقات تحقيق البيئة الابتكارية لتلاميذ المرحلة الإبتدائيه. مجلة کلية التربية (أسوان), 38(38), 150-167. doi: 10.21608/mkts.2022.342654
MLA
سعيد اسماعيل القاضي; هنية جاد عبد الغالي; أسماء حسين أحمد علي. "معوقات تحقيق البيئة الابتكارية لتلاميذ المرحلة الإبتدائيه". مجلة کلية التربية (أسوان), 38, 38, 2022, 150-167. doi: 10.21608/mkts.2022.342654
HARVARD
اسماعيل القاضي, سعيد, جاد عبد الغالي, هنية, حسين أحمد علي, أسماء. (2022). 'معوقات تحقيق البيئة الابتكارية لتلاميذ المرحلة الإبتدائيه', مجلة کلية التربية (أسوان), 38(38), pp. 150-167. doi: 10.21608/mkts.2022.342654
VANCOUVER
اسماعيل القاضي, سعيد, جاد عبد الغالي, هنية, حسين أحمد علي, أسماء. معوقات تحقيق البيئة الابتكارية لتلاميذ المرحلة الإبتدائيه. مجلة کلية التربية (أسوان), 2022; 38(38): 150-167. doi: 10.21608/mkts.2022.342654