محمد كمال علام, محمد. (2022). فاعلية (خرائط المفاهيم- الإنفوجرافيك) كأدوات إبحار في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية التحصيل والتفكير الابتكاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية (أسوان), 38(38), 412-491. doi: 10.21608/mkts.2022.342666
MLA
محمد محمد كمال علام. "فاعلية (خرائط المفاهيم- الإنفوجرافيك) كأدوات إبحار في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية التحصيل والتفكير الابتكاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم", مجلة کلية التربية (أسوان), 38, 38, 2022, 412-491. doi: 10.21608/mkts.2022.342666
HARVARD
محمد كمال علام, محمد. (2022). 'فاعلية (خرائط المفاهيم- الإنفوجرافيك) كأدوات إبحار في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية التحصيل والتفكير الابتكاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', مجلة کلية التربية (أسوان), 38(38), pp. 412-491. doi: 10.21608/mkts.2022.342666
VANCOUVER
محمد كمال علام, محمد. فاعلية (خرائط المفاهيم- الإنفوجرافيك) كأدوات إبحار في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية التحصيل والتفكير الابتكاري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية (أسوان), 2022; 38(38): 412-491. doi: 10.21608/mkts.2022.342666