هدفت الدراسة إلى التعرف على دور التعليم الجامعي في عصر اقتصاد المعرفة؛ ومن ثم وضع توصيات مقترحة لتفعيل دور التعليم الجامعي في عصر اقتصاد المعرفة، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي بطرائقه وأدواته، توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج من أهمها ضعف قدرة وكفاءة التعليم الجامعي المصري- بوضعه الحالي- على تلبية متطلبات بناء اقتصاد المعرفة، وذلك لضعف توافر البنية التحتية في مصر والتي تسهم في توليد مضامين الاقتصاد المعرفي ومعطياته.
عبد اللطيف أبو العلا, سهير, محمد محمد عطيه, عماد, & حسن عبد الفتاح أحمد, ابتسام. (2022). دور التعليم الجامعي في عصر اقتصاد المعرفة. مجلة کلية التربية (أسوان), 37(37), 189-210. doi: 10.21608/mkts.2022.343531
MLA
سهير عبد اللطيف أبو العلا; عماد محمد محمد عطيه; ابتسام حسن عبد الفتاح أحمد. "دور التعليم الجامعي في عصر اقتصاد المعرفة", مجلة کلية التربية (أسوان), 37, 37, 2022, 189-210. doi: 10.21608/mkts.2022.343531
HARVARD
عبد اللطيف أبو العلا, سهير, محمد محمد عطيه, عماد, حسن عبد الفتاح أحمد, ابتسام. (2022). 'دور التعليم الجامعي في عصر اقتصاد المعرفة', مجلة کلية التربية (أسوان), 37(37), pp. 189-210. doi: 10.21608/mkts.2022.343531
VANCOUVER
عبد اللطيف أبو العلا, سهير, محمد محمد عطيه, عماد, حسن عبد الفتاح أحمد, ابتسام. دور التعليم الجامعي في عصر اقتصاد المعرفة. مجلة کلية التربية (أسوان), 2022; 37(37): 189-210. doi: 10.21608/mkts.2022.343531