هدفت الدراسة إلى التعرف على الأنشطة التربوية و تفعيلها بالمدرسة الثانوية و عرضت الدراسة اطارًا نظريا للأنشطة التربوية و مفهومها و تطورها و أنواعها و معايير تنفيذ الأنشطة التربوية و شروط اختيار معلم المدرسة الثانوية المنفذ للنشاط للمدارس الثانوية.
وقد توصلت الدراسة إلي مجموعة من النتائج والتوصيات منها:
نجاح المدرسة مجتمع الدراسة فى المشاركة المجتمعية والمبادرات التشاركية والتنمية المستدامة عبر الأنشطة التربوية .
تنوع و تعدد الأنشطة التربوية التى بالمدرسة الثانوية فى إطار تطبيق نماذج لمبادرات أنشطة الحركة الإرشادية/ الكشفية .
اهتمام أولياء الأمور بالأنشطة التربوية والعودة مرة أخرى للمدرسة .
عبدالمجيد طه, راضى, فرغلي ضاحي جاد, حاتم, & الشاذلي سيف الدين, سحر. (2022). تفعيل الأنشطة التربوية فى المدرسة الثانوية. مجلة کلية التربية (أسوان), 37(37), 271-286. doi: 10.21608/mkts.2022.343535
MLA
راضى عبدالمجيد طه; حاتم فرغلي ضاحي جاد; سحر الشاذلي سيف الدين. "تفعيل الأنشطة التربوية فى المدرسة الثانوية". مجلة کلية التربية (أسوان), 37, 37, 2022, 271-286. doi: 10.21608/mkts.2022.343535
HARVARD
عبدالمجيد طه, راضى, فرغلي ضاحي جاد, حاتم, الشاذلي سيف الدين, سحر. (2022). 'تفعيل الأنشطة التربوية فى المدرسة الثانوية', مجلة کلية التربية (أسوان), 37(37), pp. 271-286. doi: 10.21608/mkts.2022.343535
VANCOUVER
عبدالمجيد طه, راضى, فرغلي ضاحي جاد, حاتم, الشاذلي سيف الدين, سحر. تفعيل الأنشطة التربوية فى المدرسة الثانوية. مجلة کلية التربية (أسوان), 2022; 37(37): 271-286. doi: 10.21608/mkts.2022.343535