هدفت الدراسة الحالية إلي التعرف علي إسهامات كليات التربية مع الهيئة العامة لتعليم الكبار في مجالإجراء البحوث والدراسات العلمية المتعلقة بمحو الأمية وتعليم الكبار، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي، ولتطبيق أدوات الدراسة تم استخدام استبانة، وطبقت الاستبانة علي عينة قوامها (280) فرداً من أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية وبعض المسئولين من الهيئة العامة لتعليم الكبار بجمهورية مصر العربية، وتوصلت الدراسة إلي أن مشاركة كليات التربية مع الهيئة العامة لتعليم الكبار جاءت (بدرجة صغيرة) في مجال المشاركة بإجراء البحوث والدراسات العلمية المتعلقة بمحو الأمية، كما تم تقديم بعض التوصيات التي يمكن تقديمها لتفعيل وإثراء دور كليات التربية مع الهيئة العامة لتعليم الكبار في إجراء البحوث والدراسات العلمية المتعلقة بمجال محو الأمية.
إسماعيل القاضى, سعيد, على محمود, عبدالحى, & صلاح يوسف تغيان, نوره. (2022). واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار في إجراء البحوث والدراسات العلمية المتعلقة بمجال محو الأمية. مجلة کلية التربية (أسوان), 37(37), 442-457. doi: 10.21608/mkts.2022.343545
MLA
سعيد إسماعيل القاضى; عبدالحى على محمود; نوره صلاح يوسف تغيان. "واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار في إجراء البحوث والدراسات العلمية المتعلقة بمجال محو الأمية", مجلة کلية التربية (أسوان), 37, 37, 2022, 442-457. doi: 10.21608/mkts.2022.343545
HARVARD
إسماعيل القاضى, سعيد, على محمود, عبدالحى, صلاح يوسف تغيان, نوره. (2022). 'واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار في إجراء البحوث والدراسات العلمية المتعلقة بمجال محو الأمية', مجلة کلية التربية (أسوان), 37(37), pp. 442-457. doi: 10.21608/mkts.2022.343545
VANCOUVER
إسماعيل القاضى, سعيد, على محمود, عبدالحى, صلاح يوسف تغيان, نوره. واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار في إجراء البحوث والدراسات العلمية المتعلقة بمجال محو الأمية. مجلة کلية التربية (أسوان), 2022; 37(37): 442-457. doi: 10.21608/mkts.2022.343545