هدفت الدراسة الحالية إلي التعرف علي دور كليات التربية مع الهيئة العامة لتعليم الكبار في مجال إعداد معلم محو الأمية وتنميته مهنياً، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي، ولتطبيق أدوات الدراسة تم استخدام استبانة، وطبقت الاستبانة علي عينة قوامها (280) فرداً من أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية وبعض المسئولين من الهيئة العامة لتعليم الكبار بجمهورية مصر العربية، وتوصلت الدراسة إلي أن مشاركة كليات التربية مع الهيئة العامة لتعليم الكبار جاءت (بدرجة متوسطة) في مجال إعداد معلم محو الأمية وتنميته مهنياً.
إسماعيل القاضى, سعيد, على محمود, عبدالحى, & صلاح يوسف تغيان, نوره. (2022). واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار بإعداد معلم محو الأمية وتنميته مهنياً. مجلة کلية التربية (أسوان), 37(37), 458-474. doi: 10.21608/mkts.2022.343546
MLA
سعيد إسماعيل القاضى; عبدالحى على محمود; نوره صلاح يوسف تغيان. "واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار بإعداد معلم محو الأمية وتنميته مهنياً", مجلة کلية التربية (أسوان), 37, 37, 2022, 458-474. doi: 10.21608/mkts.2022.343546
HARVARD
إسماعيل القاضى, سعيد, على محمود, عبدالحى, صلاح يوسف تغيان, نوره. (2022). 'واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار بإعداد معلم محو الأمية وتنميته مهنياً', مجلة کلية التربية (أسوان), 37(37), pp. 458-474. doi: 10.21608/mkts.2022.343546
VANCOUVER
إسماعيل القاضى, سعيد, على محمود, عبدالحى, صلاح يوسف تغيان, نوره. واقع مشاركة كليات التربية مع الهيئة لتعليم الكبار بإعداد معلم محو الأمية وتنميته مهنياً. مجلة کلية التربية (أسوان), 2022; 37(37): 458-474. doi: 10.21608/mkts.2022.343546