تطوير الأساليب التربوية لرعاية واكتشاف الموهوبين برياض الأطفال في جمهورية مصر العربية في ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريكية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 أستاذ التربية المقارنة والإدارة التعليمية المساعد - كلية التربية - جامعة أسوان

2 مدرس التربية المقارنة والإدارة التعليمية كلية التربية - جامعة أسوان

3 قسم التربية المقارنة والإدارة التعليمية -كلية التربية - جامعة أسوان

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى: التعرف على الأساليب التربوية لرعاية واكتشاف الموهوبين برياض الأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية، واستخدم البحث المنهج المقارن، وانتهى البحث بمجموعة من التوصيات التي تساعد في تطوير الاساليب التربوية لرعاية واكتشاف الموهوبين برياض الأطفال بجمهورية مصر العربية وهى (العمل على نشر الثقافة الخاصة بتربية الأطفال الموهوبين - إصدار قانون يغطى جميع الجوانب المتعلقة بتربية الأطفال الموهوبين - التعرف على الأطفال الموهوبين وإبراز مواهبهم للمساهمة في بناء الوطن).

الكلمات الرئيسية