هدف البحث الحالي إلى تحديد متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات التعليمية بدولة الإمارات واستخدم البحث المنهج الوصفي، وتوصل البحث إلى وضع مجموعة من المتطلبات المقترحة لتطبيق الذكاء الاصطناعي في التعليم بدولة الإمارات، منها:
ضرورة توعية المعلمين بأهمية استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم.
تشجيع المعلمين على تطبيق الأنماط التعليمية المستحدثة.
توافر الوقت اللازم لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي أثناء التدريس.
توافر بنية تحتية لإدخال أي تطبيقات للذكاء الاصطناعيى.
توافر الدعم الفني اللازم لتطبيق الذكاء الاصطناعي.
عبد اللطيف أبو العلا, سهير, عيسي محمد, سحر, & سالم سعيد الغيثي, مريم. (2023). متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات التعليمية "بدولة الإمارات". مجلة کلية التربية (أسوان), 41(41), 284-300. doi: 10.21608/mkts.2023.344040
MLA
سهير عبد اللطيف أبو العلا; سحر عيسي محمد; مريم سالم سعيد الغيثي. "متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات التعليمية "بدولة الإمارات"", مجلة کلية التربية (أسوان), 41, 41, 2023, 284-300. doi: 10.21608/mkts.2023.344040
HARVARD
عبد اللطيف أبو العلا, سهير, عيسي محمد, سحر, سالم سعيد الغيثي, مريم. (2023). 'متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات التعليمية "بدولة الإمارات"', مجلة کلية التربية (أسوان), 41(41), pp. 284-300. doi: 10.21608/mkts.2023.344040
VANCOUVER
عبد اللطيف أبو العلا, سهير, عيسي محمد, سحر, سالم سعيد الغيثي, مريم. متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات التعليمية "بدولة الإمارات". مجلة کلية التربية (أسوان), 2023; 41(41): 284-300. doi: 10.21608/mkts.2023.344040