مستخلص البحث اسم الباحث: طه عبد المتجلي أحمد محمود عنوان البحث: أدوار معلم التعليم الثانوى فى ضوء متطلبات العصر الرقمى هدفت البحث الحالي إلى تفعيل أدوار معلم التعليم الثانوى فى ضوء متطلبات العصر الرقمى ، واستخدم البحث المنهم الوصفى. وتوصل البحث إلى مجموعة من المتطلبات لتفعيل دور أدوار معلم التعليم الثانوى فى ضوء متطلبات العصر الرقمى الكلمات المفتاحية: الأنشطة معلم التعليم الثانوى- العصر الرقمى. Abstract of the research Researcher's name: Taha Abdel-Motajalli Ahmed Mahmoud Research title: The roles of the secondary school teacher in light of the requirements of the digital age
The current research aimed to activate the roles of the secondary school teacher in light of the requirements of the digital age, and the research used the descriptive approach. The research reached a set of requirements to activate the role of the secondary school teacher in light of the requirements of the digital age Keywords: Activities of the secondary school teacher - the digital age.
عبداللطيف أبو العلا, سهير, جاد عبدالغالى, هنية, & عبد المتجلى أحمد محمود, طه. (2025). أدوار معلم التعليم الثانوى فى ضوء متطلبات العصر الرقمى. مجلة کلية التربية (أسوان), 50(50), 152-169. doi: 10.21608/mkts.2025.358131.1201
MLA
سهير عبداللطيف أبو العلا; هنية جاد عبدالغالى; طه عبد المتجلى أحمد محمود. "أدوار معلم التعليم الثانوى فى ضوء متطلبات العصر الرقمى", مجلة کلية التربية (أسوان), 50, 50, 2025, 152-169. doi: 10.21608/mkts.2025.358131.1201
HARVARD
عبداللطيف أبو العلا, سهير, جاد عبدالغالى, هنية, عبد المتجلى أحمد محمود, طه. (2025). 'أدوار معلم التعليم الثانوى فى ضوء متطلبات العصر الرقمى', مجلة کلية التربية (أسوان), 50(50), pp. 152-169. doi: 10.21608/mkts.2025.358131.1201
VANCOUVER
عبداللطيف أبو العلا, سهير, جاد عبدالغالى, هنية, عبد المتجلى أحمد محمود, طه. أدوار معلم التعليم الثانوى فى ضوء متطلبات العصر الرقمى. مجلة کلية التربية (أسوان), 2025; 50(50): 152-169. doi: 10.21608/mkts.2025.358131.1201