دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 أستاذ أصول التربية المتفرغ كلية التربية – جامعة أسوان

2 أستاذ أصول التربية كلية التربية – جامعة أسوان

3 قسم أصول التربية -كلية التربية- جامعة أسوان

المستخلص

مستخلص البحث
اسم الباحث: طه عبد المتجلي أحمد محمود
عنوان البحث: دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى.
هدفت البحث الحالي إلى تفعيل دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى، واستخدم البحث المنهم الوصفى.
وتوصل البحث إلى مجموعة من المتطلبات لتفعيل تفعيل دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى
الكلمات المفتاحية: تطبيقات الذكاء الإصطناعى - برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى.

Abstract of the research
Researcher's name: Taha Abdel-Motajalli Ahmed Mahmoud
Research title: The role of artificial intelligence applications in improving professional development programs for secondary school teachers.

The current research aimed to activate the role of artificial intelligence applications in improving professional development programs for secondary school teachers, and used descriptive research.
The research reached a set of requirements to activate the role of artificial intelligence applications in improving professional development programs for secondary school teachers.
Keywords: Artificial intelligence applications - Professional development programs for secondary school teachers.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية