مستخلص البحث اسم الباحث: طه عبد المتجلي أحمد محمود عنوان البحث: دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى. هدفت البحث الحالي إلى تفعيل دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى، واستخدم البحث المنهم الوصفى. وتوصل البحث إلى مجموعة من المتطلبات لتفعيل تفعيل دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى الكلمات المفتاحية: تطبيقات الذكاء الإصطناعى - برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى.
Abstract of the research Researcher's name: Taha Abdel-Motajalli Ahmed Mahmoud Research title: The role of artificial intelligence applications in improving professional development programs for secondary school teachers.
The current research aimed to activate the role of artificial intelligence applications in improving professional development programs for secondary school teachers, and used descriptive research. The research reached a set of requirements to activate the role of artificial intelligence applications in improving professional development programs for secondary school teachers. Keywords: Artificial intelligence applications - Professional development programs for secondary school teachers.
عبداللطيف أبو العلا, سهير, جاد عبدالغالى, هنية, & عبد المتجلى أحمد محمود, طه. (2025). دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى. مجلة کلية التربية (أسوان), 50(50), 170-192. doi: 10.21608/mkts.2025.358139.1202
MLA
سهير عبداللطيف أبو العلا; هنية جاد عبدالغالى; طه عبد المتجلى أحمد محمود. "دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى", مجلة کلية التربية (أسوان), 50, 50, 2025, 170-192. doi: 10.21608/mkts.2025.358139.1202
HARVARD
عبداللطيف أبو العلا, سهير, جاد عبدالغالى, هنية, عبد المتجلى أحمد محمود, طه. (2025). 'دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى', مجلة کلية التربية (أسوان), 50(50), pp. 170-192. doi: 10.21608/mkts.2025.358139.1202
VANCOUVER
عبداللطيف أبو العلا, سهير, جاد عبدالغالى, هنية, عبد المتجلى أحمد محمود, طه. دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى. مجلة کلية التربية (أسوان), 2025; 50(50): 170-192. doi: 10.21608/mkts.2025.358139.1202