هدف البحث إلي التعرف علي متطلبات تطبيق التحول الرقمي في التعليم قبل الجامعي بقنا ، واستخدم الدراسة الوصفية ، منهج المسح الاجتماعي واعتمد في ادواته علي الاستبانة كأداة له ، حيث تم تطبيقها علي عينة المعلمين بمدارس محافظة قنا، انتهي البحث بان النتائج العامة للدراسة توصلت الي أن مستوي استخدام المعلمين في التعليم قبل الجامعي للتحول الرقمي في تطوير أدائهم كان مرتفعا. الكلمات المفتاحية - التحول الرقمي التعليم قبل الجامعي -
Summary of the study The aim of the research was to identify the requirements for implementing digital transformation in pre-university education in Qena. The descriptive study used the social survey method and relied on the questionnaire as its tool, as it was applied to a sample of teachers in Qena Governorate schools. The research concluded with the conclusion that The general results of the study showed that the level of use of digital transformation by pre-university teachers in developing their performance was high
عبد المعز محمد, إبراهيم. (2025). متطلبات تطبيق التحول الرقمي في التعليم قبل الجامعي بقنا. مجلة کلية التربية (أسوان), 50(50), 396-410. doi: 10.21608/mkts.2025.343673.1187
MLA
إبراهيم عبد المعز محمد. "متطلبات تطبيق التحول الرقمي في التعليم قبل الجامعي بقنا", مجلة کلية التربية (أسوان), 50, 50, 2025, 396-410. doi: 10.21608/mkts.2025.343673.1187
HARVARD
عبد المعز محمد, إبراهيم. (2025). 'متطلبات تطبيق التحول الرقمي في التعليم قبل الجامعي بقنا', مجلة کلية التربية (أسوان), 50(50), pp. 396-410. doi: 10.21608/mkts.2025.343673.1187
VANCOUVER
عبد المعز محمد, إبراهيم. متطلبات تطبيق التحول الرقمي في التعليم قبل الجامعي بقنا. مجلة کلية التربية (أسوان), 2025; 50(50): 396-410. doi: 10.21608/mkts.2025.343673.1187