هدفت الدراسة الحالية إلى تصميم وبناء مقياس الصراع القيمي لدى عينه من طلاب جامعة أسوان بمحافظة أسوان، والتأكد من الشروط السيكومترية الخاصة به، والتحقق من فاعلية عبارات ودلالات صدقه وثباته، وتكونت عينه الدراسة من (300) طالب وطالبة من طلاب الجامعة، وتوصلت الدراسة إلى أن مقياس الصراع القيمي والذى تم إعداده فى الدراسة الحالية يتمتع بدرجة عالية من الصدق والثبات، وتوافر الشروط السيكومترية للمقياس، وصلاحيته للاستخدام وقدرته على قياس درجة الصراع القيمي لدى عينه من طلاب الجامعة.
حسين, خيرى أحمد, الأنصاري, سلمى محمود, & محمد, منى عبد الفتاح. (2021). الخصائص السيكومترية لمقياس الصراع القيمي لدى عينه من طلاب الجامعة. مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), 707-723. doi: 10.21608/mkts.2021.266439
MLA
خيرى أحمد حسين; سلمى محمود الأنصاري; منى عبد الفتاح محمد. "الخصائص السيكومترية لمقياس الصراع القيمي لدى عينه من طلاب الجامعة". مجلة کلية التربية (أسوان), 36, 36, 2021, 707-723. doi: 10.21608/mkts.2021.266439
HARVARD
حسين, خيرى أحمد, الأنصاري, سلمى محمود, محمد, منى عبد الفتاح. (2021). 'الخصائص السيكومترية لمقياس الصراع القيمي لدى عينه من طلاب الجامعة', مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), pp. 707-723. doi: 10.21608/mkts.2021.266439
VANCOUVER
حسين, خيرى أحمد, الأنصاري, سلمى محمود, محمد, منى عبد الفتاح. الخصائص السيكومترية لمقياس الصراع القيمي لدى عينه من طلاب الجامعة. مجلة کلية التربية (أسوان), 2021; 36(36): 707-723. doi: 10.21608/mkts.2021.266439