أهداف الدراسة: تحديد معايير الجودة العالمية التي يمكن من خلالها تقييم برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية والتعرف على واقع برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية والعوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر على تقييم برامج محو الأمية ووضع تصور مقترح لتقييم برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية في ضوء معايير الجودة العالمية. أدوات الدراسة: استبيان عام لتقييم برامج محو الأمية في ضوء معايير الجودة العالمية. "إعداد الباحثة" النتائج:
خلصت الدراسة إلى وضع تصور مقترح لمعايير جودة برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية وقد تضمن التصور المقترح (فلسفة التصور المقترح – مسلمات التصور المقترح – أسس التصور المقترح – أهداف التصور المقترح – مبررات التصور المقترح – آليات التصور المقترح – متطلبات التصور المقترح)
كامل الرشيدي, أحمد, البدري كمال, حنان, & عبد الموجود مصطفى سليمان, كريمة. (2017). تقييم برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية في ضوء معايير الجودة العالمية. مجلة کلية التربية (أسوان), 32(32), 531-550. doi: 10.21608/mkts.2017.324657
MLA
أحمد كامل الرشيدي; حنان البدري كمال; كريمة عبد الموجود مصطفى سليمان. "تقييم برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية في ضوء معايير الجودة العالمية", مجلة کلية التربية (أسوان), 32, 32, 2017, 531-550. doi: 10.21608/mkts.2017.324657
HARVARD
كامل الرشيدي, أحمد, البدري كمال, حنان, عبد الموجود مصطفى سليمان, كريمة. (2017). 'تقييم برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية في ضوء معايير الجودة العالمية', مجلة کلية التربية (أسوان), 32(32), pp. 531-550. doi: 10.21608/mkts.2017.324657
VANCOUVER
كامل الرشيدي, أحمد, البدري كمال, حنان, عبد الموجود مصطفى سليمان, كريمة. تقييم برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية في ضوء معايير الجودة العالمية. مجلة کلية التربية (أسوان), 2017; 32(32): 531-550. doi: 10.21608/mkts.2017.324657