المجلد والعدد: المجلد 32، العدد 32، نوفمبر 2017، الصفحة 1-550 
متطلبات تحقيق الجودة التعليمية لمؤسسات التعليم المرجأة من التأهل للاعتماد

الصفحة 1-43

أحمد كامل الرشيدى؛ راضى عبدالمجيد طه؛ عبد الناصر عبد الفتاح محمد


ملامح الأداء المهني للمعلم فى ضوء معايير الجودة والاعتماد

الصفحة 44-79

أحمد كامل الرشيدى؛ راضى عبدالمجيد طه؛ عبد الناصر عبد الفتاح محمد


بعض الاتجاهات الحديثة للتربية الإبداعية

الصفحة 80-108

أحمد سيد خليل؛ حاتم فرغلي ضاحي؛ أقسام عاشور محمد محمد


دراسة لواقع ممارسة جامعة أسوان للتخطيط الإستراتيجى

الصفحة 109-159

أحمد سيد خليل؛ عماد محمد محمد عطيه؛ مها عبد الفتاح أبو المجد محمد


تصور لتنمية دور الجامعة فى البحث العلمى

الصفحة 160-203

أحمد سيد خليل؛ عماد محمد محمد عطيه؛ مها عبد الفتاح أبو المجد محمد


تطوير التوجيه الفني في مصر

الصفحة 204-233

سعيد اسماعيل عثمان؛ حاتم فرغلي ضاحي جاد؛ سيد عباس عثمان


مكونات ماوراء التعلم فى علاقتها بالتحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة

الصفحة 234-271

حسن أحمد عمر علام؛ مسعد عبد العظيم محمد؛ بدرى فندى عبد المعطى


العادات العقلية وعلاقتها بالتحصيل الأكاديمى لدى طلاب الجامعة

الصفحة 272-307

حسن أحمد عمر علام؛ مسعد عبدالعظيم محمد؛ بدرى فندى عبد المعطى


فاعلية الإرشاد الانتقائى فى تحسين التواصل لدى طالبة كفيفة مراهقة (دراسة حالة)

الصفحة 308-373

مشيره عبد الحميد اليوسفى؛ ناهد عوض صالح؛ إيمان محمد مصطفى محمد


الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات التواصل للطلاب المراهقين المكفوفين

الصفحة 374-403

مشيره عبد الحميد اليوسفى؛ ناهد عوض صالح؛ إيمان محمد مصطفى محمد


تقييم برامج محو الأمية بجمهورية مصر العربية في ضوء معايير الجودة العالمية

الصفحة 531-550

أحمد كامل الرشيدي؛ حنان البدري كمال؛ كريمة عبد الموجود مصطفى سليمان