حسن علي حسن, بدرية. (2014). أثر برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية في تنمية بعض النظريات والصولفيج الموسيقي لدى تلاميذ الصف الرابع من التعليم الأساسي. مجلة کلية التربية (أسوان), 29(29), 329-388. doi: 10.21608/mkts.2014.324743
MLA
بدرية حسن علي حسن. "أثر برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية في تنمية بعض النظريات والصولفيج الموسيقي لدى تلاميذ الصف الرابع من التعليم الأساسي", مجلة کلية التربية (أسوان), 29, 29, 2014, 329-388. doi: 10.21608/mkts.2014.324743
HARVARD
حسن علي حسن, بدرية. (2014). 'أثر برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية في تنمية بعض النظريات والصولفيج الموسيقي لدى تلاميذ الصف الرابع من التعليم الأساسي', مجلة کلية التربية (أسوان), 29(29), pp. 329-388. doi: 10.21608/mkts.2014.324743
VANCOUVER
حسن علي حسن, بدرية. أثر برنامج قائم على القصة الموسيقية الحركية في تنمية بعض النظريات والصولفيج الموسيقي لدى تلاميذ الصف الرابع من التعليم الأساسي. مجلة کلية التربية (أسوان), 2014; 29(29): 329-388. doi: 10.21608/mkts.2014.324743