الهدف من المقياس قياس مستوى الوعى الانفعالى لدى طلبة الجامعة، كما تم إعداد هذا المقياس بغرض توفير أداة سيكومترية مستمدة من البيئة العربية بصفة عامة والبيئة المصرية بصفة خاصة، بحيث تناسب طلاب هذه المرحلة.
أحمد حسين, خيرى, الطاف عباس, مدحت, & أحمد مكى, شيماء. (2018). الخصائص السيكومترية لمقياس الوعى الانفعالى لدى طلاب الجامعة بمحافظة أسوان. مجلة کلية التربية (أسوان), 33(33), 313-326. doi: 10.21608/mkts.2018.324893
MLA
خيرى أحمد حسين; مدحت الطاف عباس; شيماء أحمد مكى. "الخصائص السيكومترية لمقياس الوعى الانفعالى لدى طلاب الجامعة بمحافظة أسوان", مجلة کلية التربية (أسوان), 33, 33, 2018, 313-326. doi: 10.21608/mkts.2018.324893
HARVARD
أحمد حسين, خيرى, الطاف عباس, مدحت, أحمد مكى, شيماء. (2018). 'الخصائص السيكومترية لمقياس الوعى الانفعالى لدى طلاب الجامعة بمحافظة أسوان', مجلة کلية التربية (أسوان), 33(33), pp. 313-326. doi: 10.21608/mkts.2018.324893
VANCOUVER
أحمد حسين, خيرى, الطاف عباس, مدحت, أحمد مكى, شيماء. الخصائص السيكومترية لمقياس الوعى الانفعالى لدى طلاب الجامعة بمحافظة أسوان. مجلة کلية التربية (أسوان), 2018; 33(33): 313-326. doi: 10.21608/mkts.2018.324893