استهدف البحث توضيح ملامح التعليم الفني المعزز بتقنيات الثورة الصناعية الرابعة، واعتمد البحث على المنهج الوصفي، واشتمل على ثلاثة أقسام: تضمن القسم الأول الأسس النظرية للثورة الصناعية الرابعة، بينما تناول القسم الثاني التعليم الثانوي الفني بمصر، وتضمن القسم الثالث ملامح التعليم الفني المعزز بتقنيات الثورة الصناعية الرابعة.
كامل الرشيدي, أحمد, فرغلي ضاحي, حاتم, جبرو عبد الرحمن, مروة, & عادل أحمد عوض الله, اميرة. (2023). ملامح التعليم الفني المعزز بتقنيات الثورة الصناعية الرابعة. مجلة کلية التربية (أسوان), 39(39), 1-31. doi: 10.21608/mkts.2023.167863.1011
MLA
أحمد كامل الرشيدي; حاتم فرغلي ضاحي; مروة جبرو عبد الرحمن; اميرة عادل أحمد عوض الله. "ملامح التعليم الفني المعزز بتقنيات الثورة الصناعية الرابعة", مجلة کلية التربية (أسوان), 39, 39, 2023, 1-31. doi: 10.21608/mkts.2023.167863.1011
HARVARD
كامل الرشيدي, أحمد, فرغلي ضاحي, حاتم, جبرو عبد الرحمن, مروة, عادل أحمد عوض الله, اميرة. (2023). 'ملامح التعليم الفني المعزز بتقنيات الثورة الصناعية الرابعة', مجلة کلية التربية (أسوان), 39(39), pp. 1-31. doi: 10.21608/mkts.2023.167863.1011
VANCOUVER
كامل الرشيدي, أحمد, فرغلي ضاحي, حاتم, جبرو عبد الرحمن, مروة, عادل أحمد عوض الله, اميرة. ملامح التعليم الفني المعزز بتقنيات الثورة الصناعية الرابعة. مجلة کلية التربية (أسوان), 2023; 39(39): 1-31. doi: 10.21608/mkts.2023.167863.1011