ملامح التعليم الفني المعزز بتقنيات الثورة الصناعية الرابعة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 أستاذ أصول التربية المتفرغ- كلية التربية - جامعة أسوان

2 أستاذ أصول التربية المساعد- كلية التربية - جامعة أسوان

3 معيدة بقسم أصول التربية-كلية التربية- جامعة أسوان

المستخلص

استهدف البحث توضيح ملامح التعليم الفني المعزز بتقنيات الثورة الصناعية الرابعة، واعتمد البحث على المنهج الوصفي، واشتمل على ثلاثة أقسام: تضمن القسم الأول الأسس النظرية للثورة الصناعية الرابعة، بينما تناول القسم الثاني التعليم الثانوي الفني بمصر، وتضمن القسم الثالث ملامح التعليم الفني المعزز بتقنيات الثورة الصناعية الرابعة.

الكلمات الرئيسية