التعرف على طبيعة أدوار المعلم.
التعرف على طبيعة الإتجاه القائم علي كفايات المعلم.
وضع مجموعة من التوصيات المقترحة لتطوير أدوار المعلم فى ضوء الإتجاه القائم علي كفايات المعلم.
منهج البحث:
اعتمد الباحث على المنهج الوصفي نظراً لما تتطلبه الدراسة من بيانات واستقصاء ومعلومات خاصة بمجتمع الدراسة، وهذا المنهج لا يقتصر على وصف الظاهرة وجمع المعلومات بل يصنف المعلومات وينظمها ويعبر عنها كميا ًوكيفيا، فالمنهج الوصفي لا يهدف إلى وصف الظاهرة أو وصف الواقع فحسب بل يهدف الي الوصول الي استنتاجات تسهم في فهم هذا الواقع وتطويره .
القاضــــي, سعيد إسمـاعيل, عطيه, عماد محمد محمد, & العازمي, احمد عبود ردعان. (2021). تطوير أدوار المعلم بدولة الكويت في ضوء الإتجاه القائم علي كفايات المعلم. مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), 174-190. doi: 10.21608/mkts.2021.265192
MLA
سعيد إسمـاعيل القاضــــي; عماد محمد محمد عطيه; احمد عبود ردعان العازمي. "تطوير أدوار المعلم بدولة الكويت في ضوء الإتجاه القائم علي كفايات المعلم", مجلة کلية التربية (أسوان), 36, 36, 2021, 174-190. doi: 10.21608/mkts.2021.265192
HARVARD
القاضــــي, سعيد إسمـاعيل, عطيه, عماد محمد محمد, العازمي, احمد عبود ردعان. (2021). 'تطوير أدوار المعلم بدولة الكويت في ضوء الإتجاه القائم علي كفايات المعلم', مجلة کلية التربية (أسوان), 36(36), pp. 174-190. doi: 10.21608/mkts.2021.265192
VANCOUVER
القاضــــي, سعيد إسمـاعيل, عطيه, عماد محمد محمد, العازمي, احمد عبود ردعان. تطوير أدوار المعلم بدولة الكويت في ضوء الإتجاه القائم علي كفايات المعلم. مجلة کلية التربية (أسوان), 2021; 36(36): 174-190. doi: 10.21608/mkts.2021.265192