المجلد والعدد: المجلد 39، العدد 39، يناير 2023، الصفحة 1-361 
Using the SAMR Model as a Framework for Enhancing English Listening Comprehension of General Secondary Stage Students

الصفحة 62-88

منال محمد خضرى؛ سعيد أحمد محروس؛ مصطفى أحمد ادم محمد


Using the SAMR Model as a Framework for Enhancing English Reading Comprehension of General Secondary Stage Students

الصفحة 89-115

منال محمد خضرى؛ سعيد أحمد محروس؛ مصطفى أحمد ادم محمد


الخصائص السيكومترية لمقياس اليقظة العقلية لدي طلاب المرحلة الإعدادية

الصفحة 116-135

محمود محمد شبيب حسن؛ أحمد عبدالمنعم أحمد الغول؛ زينب محمد أمين؛ زينب محمدمحمود سيد


سلوك المخاطرة وعلاقته بالمتغيرات الديموجرافية لدي طلاب الجامعة

الصفحة 281-312

محمد أحمد سيد خليل؛ سلمى محمود حسن الأنصارى؛ ولاء راضى عبدالمجيد