المجلد والعدد: المجلد 35، العدد 35، نوفمبر 2020، الصفحة 1-392 
التنمية المهنية لمعلمة رياض الأطفال في ضوء التحديات الأسرية

الصفحة 1-17

عماد محمد محمد عطية؛ مروة جبرو عبد الرحمن؛ عفاف لويس حلمي عبيد


دور مدارس الفصل الواحد في تمكين المرأة الريفية لتحسين نوعية الحياة

الصفحة 18-39

سعيد إسماعيل القاضي؛ محمد جادالرب عبدالله؛ شيماء خليفه عبداللطيف


الخصائص السيكومترية مقياس اليقظة العقلية

الصفحة 58-72

خيرى أحمد حسين؛ مدحت الطاف عباس؛ زينب محمد حسن


متطلبات تطبيق التكنولوجيا الرقمية بمدارس التعليم الثانوي العام بمحافظة أسوان

الصفحة 73-87

سهير عبداللطيف أبو العلا؛ هنية جاد عبدالغالي؛ رشا السيد بدري طه


الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات الدراسة لدي طلاب جامعة أسوان

الصفحة 103-127

حسن أحمد عمر علام؛ أحمد محمد المهدي؛ هبه السيد توفيق؛ رحاب ممدوح سعد عبدالحميد


الكفاءة السيكومترية لمقياس إدارة الذات للتعلم لدي طلاب الجامعة

الصفحة 128-153

حسن أحمد عمر علام؛ أحمد محمد المهدي؛ مسعد عبد العظيم محمد؛ الفت حسن أحمد محمد


التخطيط الإستراتيجي ودوره في تطوير التعليم بدولة الكويت

الصفحة 192-208

أحمد كامل الرشيدي؛ سهير عبد اللطيف أبو العلا؛ عبدالهادي حفيظ بداح شاجع نفخان العجمي


التنافسية في التعليم بدولة الكويت

الصفحة 209-224

أحمد كامل الرشيدي؛ سهير عبد اللطيف أبو العلا؛ عبدالهادي حفيظ بداح شاجع نفخان العجمي


متطلبات الوقاية من الأزمات المدرسية بمدارس التربية الفكرية بدولة الكويت

الصفحة 225-241

بدري أحمد أبو الحسن؛ حنان عبد الستار محمود؛ عبير سعود فارس غنام الجويان


معوقات القيادة التشاركية التربوية ومسئوليات القائد في مواجهتها

الصفحة 310-324

نبيل سعد خليل؛ حنان عبدالستار محمود؛ فيصل شباب الميموني


واقع التمكين الاداري لدى مديري المدارس الثانوية بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين

الصفحة 342-368

نبيل سعد خليل؛ حنان عبدالستار محمود؛ عمر عبدالعزيز ناصر حمد هلال العنزي