المجلد والعدد: المجلد 49، العدد 49، يوليو 2025، الصفحة 1-409 
ملامح التعليم الثانوي الازهري ومهارات معلميه في ضوء متطلبات العصر الرقمي

الصفحة 1-23

عماد محمد محمد عطية؛ مروه جبرو عبدالرحمن؛ عُليّه حسن مصطفى


"العصر الرقمي "ومتطلباته التربوية

الصفحة 24-46

عماد محمد محمد عطية؛ مروه جبرو عبدالرحمن؛ عُليّه حسن مصطفى


الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير الناقد لدى المعلمين

الصفحة 47-71

حسن أحمد عمر علام؛ هبة السيد توفيق؛ أحمد محمد المهدى؛ علية حسين عبدالعال


إعداد برنامج لعلاج صعوبات القراءة لدى تلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية

الصفحة 72-92

حسن أحمد عمر علام؛ مسعد عبد العظيم محمد؛ هبة السيد توفيق؛ جهاد كرم محمد احمد


الخصائص السيكومترية لمقياس الذاكرة البصرية لدى تلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية

الصفحة 93-107

حسن أحمد عمر علام؛ مسعد عبد العظيم محمد؛ هبة السيد توفيق؛ جهاد كرم محمد احمد


دور مواقع الشبكات الاجتماعية في تنمية البعد البيئي لدى الشباب الجامعي

الصفحة 167-195

هشام فولي عبد المعز؛ مصطفى محمود أحمد؛ ندى أحمد السيد علي


فاعلية استخدام الإذاعة المدرسية الإلكترونية في إكساب مهارة الانتباه لدى تلاميذ الدمج التربوي

الصفحة 196-220

محمد رضا أحمد سليمان؛ هشام فولي عبد المعز؛ إسراء طارق شحاته حسن حسن


استخدام استراتيجية النمذجة الرياضية في تنمية حل مسائل الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

الصفحة 261-298

نادى جرجس عزيز؛ عبدالناصر فايز محمود؛ محمد جادالكريم عبدالعظيم محمود


Using Multisensory Approach in Enhancing EFL Reading Fluency Skills of Primary Stage Students

الصفحة 299-321

ناصر عبدالرازق محمد؛ ياسمين السيد كامل؛ هبة محجوب على


واقع تطوير الأداء لدى القيادات الأكاديمية بجامعة أسوان في ضوء نموذج ماكينزي

الصفحة 378-409

حنان البدري كمال؛ حنان عبدالستار محمود؛ يارا حسن أحمد عمر علام