فهرس المؤلفين

ا

  • احمد عبد الراضي، علاء الدين فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاء الناجح في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير الكلي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 169-198]
  • احمد عبد الراضي، علاء الدين فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاء الناجح في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي البيئي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 199-228]
  • احمد عبد الراضي، علاء الدين تقنيات نظم المعلومات الجغرافية ودورها في تنمية القدرة المكانية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 40-73]
  • البدري كمال، حنان واقع التميز الإداري لدى مديري مدارس التعليم الثانوي العام بمحافظة أسوان [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 150-168]
  • البدري كمال، حنان واقع إدارة الوقت لدى طلاب جامعة أسوان في ضوء المتغيرات العالمية المعاصرة [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 1-20]
  • الدسوقى متولى محمد، رانيا واقع التميز الإداري لدى مديري مدارس التعليم الثانوي العام بمحافظة أسوان [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 150-168]
  • الصادق، عادل محمد فاعلية برنامج تدريب قائم علي تكامل الحواس لتنمية مهارات التخاطب لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 129-149]
  • الصادق، عادل محمد فاعلية برنامج تدريب قائم علي تكامل الحواس لخفض القلق لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 108-128]
  • القاضي، سعيد إسماعيل دور الإدارة الجامعية في تنمية وعي الطلاب بمخاطر التطرف الفكري [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 21-39]

ج

  • جمعه محمد احمد، ولاء تقنيات نظم المعلومات الجغرافية ودورها في تنمية القدرة المكانية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 40-73]

ح

  • حسن أحمد عمر، أروى واقع إدارة الوقت لدى طلاب جامعة أسوان في ضوء المتغيرات العالمية المعاصرة [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 1-20]

خ

  • خالد منصور ضوى، هدير نمط تقديم الأنشطة التعليمية (التشاركية – التنافسية ) ببيئة الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 74-107]

ر

  • ربيع، حسان عادل عمران دور الإدارة الجامعية في تنمية وعي الطلاب بمخاطر التطرف الفكري [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 21-39]

س

  • سعيد محمود، منة الله L'usage de l' apprentissage mobile dans le développement quelques compétences de la compréhension écrite chez les étudiants de la faculté de pédagogie, section de français. [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 229-264]

ط

  • طلبه عبدالحميد، عبدالعزيز نمط تقديم الأنشطة التعليمية (التشاركية – التنافسية ) ببيئة الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 74-107]
  • طه عطا سالم، حسين L'usage de l' apprentissage mobile dans le développement quelques compétences de la compréhension écrite chez les étudiants de la faculté de pédagogie, section de français. [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 229-264]

ع

  • عبدالستار محمود، حنان واقع التميز الإداري لدى مديري مدارس التعليم الثانوي العام بمحافظة أسوان [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 150-168]
  • عبدالستار محمود، حنان واقع إدارة الوقت لدى طلاب جامعة أسوان في ضوء المتغيرات العالمية المعاصرة [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 1-20]
  • عبد الصبور الضوي عبد الكريم، عدل فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاء الناجح في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير الكلي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 169-198]
  • عبد الصبور الضوي عبد الكريم، عدل فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاء الناجح في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي البيئي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 199-228]
  • عبد الفتاح احمد، فاطمة فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاء الناجح في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير الكلي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 169-198]
  • عبد الفتاح احمد، فاطمة فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاء الناجح في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي البيئي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 199-228]
  • عبده محمد جاد، علا تقنيات نظم المعلومات الجغرافية ودورها في تنمية القدرة المكانية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 40-73]
  • عطيه سليمان، يحي فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاء الناجح في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير الكلي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 169-198]
  • عطيه سليمان، يحي فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذكاء الناجح في الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي البيئي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 199-228]
  • على عبدالعليم، رجائى نمط تقديم الأنشطة التعليمية (التشاركية – التنافسية ) ببيئة الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 74-107]

م

  • مشالي، فاتن إبراهيم دور الإدارة الجامعية في تنمية وعي الطلاب بمخاطر التطرف الفكري [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 21-39]
  • مصطفى أبو موته، حلمى نمط تقديم الأنشطة التعليمية (التشاركية – التنافسية ) ببيئة الواقع المعزز وأثره في تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 44، العدد 44، 2024، الصفحة 74-107]