الدليل الاسترشادي لرئيس التحرير

الدليل الاسترشادي للمحکم

الدليل الاسترشادي للمؤلف

مجلة تهتم بالبحوث العلمية المنهجية المتخصصة في التربية وعلم النفس، باللغة العربية واللغات الأجنبية الأخرى، تتناول قضايا التربية وأصول التربية والإدارة التعليمية والتربية المقارنة وعلم النفس بجميع فروعها وبما تشمله من نظريات وتوجهات علمية أساسية وتطبيقية حديثة وذلک لخدمة البحث العلمى.

العدد الحالي: المجلد 49، العدد 49، يوليو 2025، الصفحة 1-409 

"العصر الرقمي "ومتطلباته التربوية

الصفحة 24-46

عماد محمد محمد عطية؛ مروه جبرو عبدالرحمن؛ عُليّه حسن مصطفى


الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير الناقد لدى المعلمين

الصفحة 47-71

حسن أحمد عمر علام؛ هبة السيد توفيق؛ أحمد محمد المهدى؛ علية حسين عبدالعال


إعداد برنامج لعلاج صعوبات القراءة لدى تلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية

الصفحة 72-92

حسن أحمد عمر علام؛ مسعد عبد العظيم محمد؛ هبة السيد توفيق؛ جهاد كرم محمد احمد


الخصائص السيكومترية لمقياس الذاكرة البصرية لدى تلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية

الصفحة 93-107

حسن أحمد عمر علام؛ مسعد عبد العظيم محمد؛ هبة السيد توفيق؛ جهاد كرم محمد احمد


دور مواقع الشبكات الاجتماعية في تنمية البعد البيئي لدى الشباب الجامعي

الصفحة 167-195

هشام فولي عبد المعز؛ مصطفى محمود أحمد؛ ندى أحمد السيد علي


Using Multisensory Approach in Enhancing EFL Reading Fluency Skills of Primary Stage Students

الصفحة 299-321

ناصر عبدالرازق محمد؛ ياسمين السيد كامل؛ هبة محجوب على


واقع تطوير الأداء لدى القيادات الأكاديمية بجامعة أسوان في ضوء نموذج ماكينزي

الصفحة 378-409

حنان البدري كمال؛ حنان عبدالستار محمود؛ يارا حسن أحمد عمر علام


معلومات عن المنشور

الناشر
جامعة أسوان، کلية التربية

رئيس مجلس ادارة المجلة رئيس التحرير مدير التحرير هيئة التحرير محرر تنفيذي
حجم الإصدار
سنوياً
الترقيم الدولي الموحد للطباعة
الترقيم الدولي الموحد الإلكتروني

البحث